الأربعاء، 22 فبراير 2012

فيديو الفتاة التي سبت العريفي

فيديو الفتاة التي سبت العريفي

مشاهدة فيديو الفتاة التي سبت الشيخ محمد العريفي على اليوتيوب مباشر صور الفتاة اللي تشتم العريفي


غسان بن جدو شيعي

غسان بن جدو شيعي

فضيحة الاعلامي غسان بن جدو يتحول إلى المذهب الشيعي اليوم يوتيوب تحول غشان بن جدو الى الشيعة 2012

كشفت مصادر إعلامية في العاصمة اللبنانية (بيروت)، أن الإعلامي المعروف غسان بن جدو، قد تشيّع (أي تحول للمذهب الشيعي). وقالت المصادر: إن "بن جدو" أسرّ لمقربين منه، أن فكرة التحوّل من المذهب السني إلى الشيعي تراوده منذ زمن، ولكنه "حسم" الأمر بعد المواقف "المخزية" – حسب تعبيره – للحركات الإسلامية السنية،والدول العربية والإسلامية السنية تجاه ما يجري في سوريا والبحرين، حيث وقف السُنة ضد النظام السوري، في حين وقفوا مؤيدين للنظام البحريني.

وتضيف المصادر أن زواج "بن جدو" بفتاة لبنانية شيعية ومكوثه في إيران لمدة تجاوزت عقدا من الزمن، لعبت دورا كبيرا في التأثير ليس على توجهاته السياسية فحسب، ولكن على توجهاته الدينية، حيث بدا أقرب إلى أن يكون "شيعيا" منه إلى أن يكون "سنيا".

الجدير بالذكر، أن "بن جدو" يبلغ من العمر خمسين عاما، وهو من أصل تونسي، وانتمى في بواكير حياته إلى حركة (النهضة) التي أسسها الشيخ راشد الغنوشي،واضطر إلى الفرار من تونس إلى الجزائر خلال "محنة" الحركة مع نظام بن علي البائد في نهاية الثمانينيات، ثم انتقل بعدها إلى بيروت في أوائل التسعينيات بحكم أن والدته لبنانية – مسيحية تزوجها والده عندما كان "دبلوماسيا"، حيث عمل في قناة (المنار) التابعة لحزب الله، ومنها جاءت علاقته مع الشيعة والحزب، وجاء انتقاله إلى (طهران) للعمل مديرا لمكتب (الجزيرة)هناك، ليعمّق علاقته مع الشيعة، وتعاطفه مع إيران وحزب الله.

يذكر أن إعلاميا مصريا آخر يعمل في قناة (المنار) منذ أكثر من عشرة أعوام، تشيّع هو الآخر منذ فترة طويلة، وإن لم يعلن عن ذلك، والإعلامي هو "عمرو ناصف"، وهو قومي ناصري، ويقوم بتقديم برنامج أسبوعي تحت عنوان "ماذا بعد؟".